شبـــــــــــــــــــاب × شبـــــــــــــــــــاب
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

الرئيسيةأحدث الصورالتسجيلدخول

محمود سمير : انا اسعد لاعب فى العالم

2 مشترك
كاتب الموضوعرسالة
& the star &
Ŧ h e ¦¦ β i G ¦¦ B o Ş s
Ŧ h e ¦¦ β i G ¦¦ B o Ş s
& the star &

ذكر
El Job : طالب
تقيم العضو : 2

محمود سمير : انا اسعد لاعب فى العالم Empty
مُساهمةموضوع: محمود سمير : انا اسعد لاعب فى العالم   محمود سمير : انا اسعد لاعب فى العالم I_icon_minitimeالأحد يونيو 01, 2008 7:09 am

سمير : أنا أسعد شخص فى العالم بالانتقال للزمالك
محمود سمير : انا اسعد لاعب فى العالم Pic_1669_DSC0245
أكد محمود سمير لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادى الزمالك والمنضم مؤخرا من نادى المقاولون العرب أنه غاية فى السعادة ولاتزال الفرحة تسيطر عليه منذ أن أعلن رسميا عن انتقاله للقلعة البيضاء وقال فى تصريحات للموقع الرسمى لنادى الزمالك : أعتقد أن ارتدائى للفانلة البيضاء هو حلم لطالما راودنى كثيرا ولكنه تحقق وكم هى سعادتى بهذا الامر

أشار سمير الى أنه رفض كل شئ وكل الاغراءات التى تعرض لها خلال الأشهر الماضية وأعلن عن رغبته فى الانتقال للزمالك باعتباره الحلم الذى يريد تحقيقه ولذلك لم يضع فى اعتباره أية أمور أخرى وقام بالتوقيع على عقد انتقاله للزمالك على " بياض " ودون أية مناقشة فى الأمور المالية لأن رغبه الأولى هى اللعب للزمالك بعيدا عن الماديات والتى تركها لمجلس ادارة الزمالك والذى يعرف جيدا أنه يقدر لاعبيه بشكل محترم
وأوضح لاعب الزمالك أن ما أشيع خلال اليومين الماضيين ونشر له باحدى الصحف لم يصدر منه على الاطلاق وإنما هناك أشخاص يرغبون فى هز صورته أمام جمهور الزمالك وهو مالن يقبله وسيظل يؤكد أنه حقق حلمه بالانتقال للقلعة البيضاء وسيثبت للجميع أنه عاشق لهذا النادى العريق وأنه يركز حاليا فى بدء فترة الاعداد وأنه يعتبر نفسه محظوظا لأن أول مباراة سيخوضها مع الزمالك ستكون أمام الأهلى فى بطولة افريقيا والتى يعتبرها مباراة التحدى واثبات الذات
السبت 31 مايو
[/b][/size
https://star.4umer.com
القيصر
عضو مكافح
عضو مكافح
القيصر

ذكر
El Job : طالب /الشعر
تقيم العضو : 0

محمود سمير : انا اسعد لاعب فى العالم Empty
مُساهمةموضوع: رد: محمود سمير : انا اسعد لاعب فى العالم   محمود سمير : انا اسعد لاعب فى العالم I_icon_minitimeالأحد يونيو 01, 2008 7:31 am

والله لو جابو بيليه
المنحوس منحوس ولو كسب كل الكؤوس
http://www.star.4umer.com

محمود سمير : انا اسعد لاعب فى العالم
صفحة 1 من اصل 1
 مواضيع مماثلة
-